آخر الأخبار
  الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   "اللهم أرزقنا حسن الخاتمة" .. صورة للحاج الأردني طارق البستنجي الذي توفي على جبل عرفات اليوم   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى   "الإفتاء الاردنية" توضح حكم التكبير الجماعي بالعيد ووقته   الفيصلي سيحوّل مبناه إلى اللون الأزرق   الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات   تحذيرات هامة صادر عن "الارصاد الجوية" بخصوص الموجة الحارة   حالة الطقس حتى الثلاثاء .. وتحذيرات هامة   الحكومة تحذر المواطنيين من الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة

تسود المملكة الاحوال الخماسينية، بحيث يكون الطقس دافئاً وجافاً ومُغبراً في مُعظم مناطق المملكة

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - نهاراً
 
توالي درجات الحرارة ارتفاعها بحيث تُصبح اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 7-9 درجات مئوية.
 
و تسود المملكة الاحوال الخماسينية، بحيث يكون الطقس دافئاً وجافاً ومُغبراً في مُعظم مناطق المملكة.
 
في حين يكون الطقس حاراً خلال ساعات الظهيرة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
 
وتُغطي السماء على فترات كميات من السُحب المثوسطة و العالية.
 
الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات و تشتد تدريجياً أثناء النهار و قد تُصحب بهبات قوية مع ساعات العصر و المساء في بعض المناطق و الرياح عُموماً  مُثيرة للغبار في مُعظم المناطق.
 
ليلاً:
 
تبقى المملكة تحت تأثير الأحوال الخماسينية بحيث يكون الطقس أدفأ من المُعتاد وجافاً ومُغبراً في مُعظم مناطق المملكة،
مع تدني تدريجي لمدى الرؤية الأفقية في بعض المناطق.
 
و تظهر كميات من السُحب المُتوسطة و العالية، بحيث تُغطي السماء على فترات و لا يُستبعد هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في بعض المناطق.
 
الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة تتحول تدريجياً أثناء الليل لتُصبح جنوبية غربية نشطة السرعة، قد يصحبها بعض الهبات القوية أحياناً و تكون الرياح عُموماً مُثيرة للغبار في مُعظم المناطق.
 
يُحذر من :
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغُبار المُثار بفعل الرياح خاصة خلال ساعات الليل في أجزاء مُختلفة من المملكة و خاصة الصحراوية منها.