
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
تعرضت معتمرة اردنية لحادث دهس تسبب بإصابة بالغة في قدمها مساء الخميس ، اثناء تواجدها على الاراضي السعودية ، بحسب عائلتها .
وتشير العائلة ان الاطباء هناك اخبروها انه يجب ان يتم نقلها الى مستشفى المدينة الطبية لاكمال العلاج ، والا تعرضت قدمها للبتر ، لسمح الله .
وتناشد العائلة الديوان الملكي العامر بتسهيل نقل المعتمرة الى المدينة الطبية ، حيث تتواجد حالياُ في مستشفيات تبوك بالاراضي السعودية .
علماً ان العائلة راجعت الجهات المعنية بالامر .
المملكة على موعد مع ارتفاع لدرجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل
الإحصاءات: ارتفاع الصادرات الاردنية إلى السوق الاوروبي بنسبة 49.3%
الأردنية لمكافحة المخدرات: اجهزة متطورة لرصد محاولات التهريب
تحليل رقمي: مباراة الاردن والارجنتين ستظهر لأكثر من نصف مليار مشاهد
ارتفاع حصيلة وفيات زلزالا فنزويلا إلى 920 وفاة
السفيرة الأردنية في واشنطن: فعالية في كنيسة بتكساس تسلط الضوء على الأردن
روبيو: لبنان و "إسرائيل" يتوصلان إلى اتفاق
حارس الكويت السابق يواصل استفزاز الجماهير الأردنية .. صورة