آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

لماذا يرى الحمار الشياطين بينما يرى الديك الملائكة؟؟ !! لن تتخيل السبب !! سبحان الله !معجزه

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ومن منا لم يسمع قول النبى صلى الله عليه وسلم : (إذا سمعتم أصوات الديكة فسئلوا الله من فضله فإنها رأت ملكا وإذا سمعتم نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا) .  ولكننا لم نتوقف عنده كثيراً ، فالحديث كما أثبت العلم الحديث ، يحمل فى طياته أكتشافاً علمياً مبهراً ، وهذا ما سنوضحه فى هذا المقال بإذن الله . 

تختلف قدره الجهاز البصري لدي الأنسان ، عن نظيره لدي الحيوان وخاصهً الديك والحمار ، فالأنسان لا يمكنه رؤيه الجن ولا الملائكه ، بينما يستطيع الديك رؤيه الملائكه وتستطيع الحمير رؤيه الشياطين ، كما أخبرنا النبى صلى الله عليه وسلم وهو ما فسره العلم الحديث بالتالى :

أولاً : تستطيع الديكه رؤيه الملائكه ، لأن نطاق عمل الجهاز البصري لدى الديك ، يمتد إلى الأشعه البنفسجيه ،والملائكه كما نعلم مخلوقه من النور الذى يمثل لنا الاشعه البنفسجيه ، وبالتالى يستطيع الديك رؤيه الملائكه .

ثانياً : تستطيع الحمير رؤيه الجن ، لأن نطاق عمل الجهاز البصري لدي الحمير ، مختلف تماماً عن نظيره فى الديك ، حيث تستطيع الحمير رؤيه الاشعه تحت الحمراء ، ونحن نعلم أن الجن مخلوق من النار ، والنار يمتد إشعاعها إلى منطقه الاشعه تحت الحمراء التى يراها الحمير .