آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

سيده تهجر منزل زوجها وتطلب الطلاق لسبب غريب جدا

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

كثيرا مانري اختلاف في العقائد والتقاليد في معظم الدول الاسلاميه والعربيه ورغم سماحه الدين الاسلامي والذي امرنا بالرحمه والمحبه والتعاون فنري بعض الناس تتجه للعنف باسم الاسلام ولكن الغريب في موضوع اليوم ان نجد قوم من دوله عربيه مسلمه تقوم بعادات غريبه.

ولا يوجد اصل لها وتعد تخلف بمعني الكلمه حيث في بدايه الامر قامت سيده سعوديه بطلب الطلاق من زوجها لسبب غريب لانه قام بكشف البرقع الذي تضعه علي وجها وهي نائمه لرؤيه وجها لاول مره منذ اكثر من ثلاثين عاما علي زواجهما وكانت السيده التي تجاوزت سن الخمسين

لم يراها زوجها عملا بالتقاليد والعادات المحليه في قريه بجنوب باديه خميس مشيط بالسعوديه وقامت بترك المنزل اعتراضا منها علي الخطا الكبير والذي تعدي الحدود والتقاليد رغم ان الزوج قام بالاعتذار اكثر من مره لها وترجاها بقوله لها يا ام اولادي سامحيني ووعدها بعدم التجرؤ علي هذا الفعل مره اخري ولن يرفع هذا البرقع ثانيا.

وكان موقع العربيه نت ذكر في احد مقالاته عن حالات كثيره لسعوديين وسعوديات لم يروا ازواجهن رغم مرور عدد من السنوات علي زواجهم وذكرت ان شخص اسمه محمد لم يري وجه زوجته رغم مرور 40 سنه علي زواجهما وانجابهم ثلاث اولاد وحينما رأي وجهها لاول مره طلبت منه الطلاق وذكرت شخص ايضا يدعي القحطاني لم يتمكن أبدا من رؤية وجه زوجته منذ زواجه منها منذ10 سنوات.

وهددته بترك البيت إذا ما حاول رفع البرقع عن وجهها وذكرت شخص يدعي حسن القيبي قام بتهديد زوجته انه سوف يتزوج عليها اذا لما ترفع البرقع ويري وجهها ولكن زوجته رفضت واختارت له عروسة أخري لا تتبع هذه التقاليد.