آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

جدعون بعد طرده :الاصوليون يسيطرون على الأردن

{clean_title}

وكال جراءة نيوز - عمان - قال البروفيسور الاسرائيلي جدعون انهولت إنه من غير المعقول ان يسمح الاردن لمجموعة من الأصوليين السيطرة على المملكة 

جاء حديث انهولت بعد طرده من الجامعة الاردنية الخميس الماضي قبل القائه محاضرة عن الطب النفسي في مؤتمر يعقد في الجامعة.

ونقلت صحيفة يديعوت العبرية عن انهولت قوله ان الطلاب بداوا بتوزيع نشرات تندد بمشاركة المحتلين الاسرائيليين في المؤتمر، وطالبوا بوضع حد لذلك، وتابع قائلا ان الاجواء اصبحت مشحونة، وفي نهاية المطاف اضطر الحراس الى تهريبه من بوابة خلفية.

وأضاف أنه "شعر بالخطر عندما علم ان تقديرات قوات الامن تشير الى مشاركة اكثر من الف طالب المظاهرة".

وأشار إلى انه تم تهريبه الى خارج الجامعة عائدا الى الفندق، ومن هناك قفل عائدا الى اسرائيل عن طريق جسر الملك حسين.

وبحسب اقوال المحاضر الاسرائيلي، فقد وصل الى العاصمة الاردنية، عمان، الثلاثاء الماضي وذلك بهدف المشاركة في مؤتمر يتركز حول الخوف والاضطهاد في الشرق الاوسط، وانه كان ينوي عرض افكاره امام مجموعة من الباحثين المهمين، والاجتماع بباحثين عرب اخرين، وفحص امكانيات التعاون.

وبحسب د. انهولت فان المؤتمر تم تنظيمه من قبل مجموعة امريكية، وانه على ما يبدو لم تكن ادارة الجامعة على اطلاع على هوية المشاركين، على حد تعبيره.

وزاد قائلا انه سيُواصل مشواره العلمي على الرغم ة من الواقعة