آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

شاهد ماذا فعل زعيم كوريا الشمالية بسبب خوفه من التسمم

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

يبدو أن الهستيريا والهوس أصابت رئيس كوريا الشمالية في مقتل، فقد قالت صحيفة 'ديلي ميل'، البريطانية، أن الرئيس، كيم جونج أون، طلب مؤخرًا استخدام مايكروسكوب خاص لفحص كافة الخضروات والفواكه التي يأكلها للتأكد من سلامتها من السموم، حيث أدخل قواعد صارمة للغاية على العاملين في المزرعة المسؤولة عن إطعامه.

وقالت الصحيفة، في تقريرها، إن السلطات العليا في كوريا الشمالية باتت تفحص الآن الخضروات والفواكه بشكل دقيق للغاية عن طريق المايكروسكوب للتأكد من خلوها من الجراثيم أوالسموم، معتبرة أن أون بدأ يعاني من 'فوبيا الخضار والفواكه'.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر وثيقة الصلة بالقصر الحاكم قولها إنه 'يتم فحص الخضروات الخاصة بطعام الزعيم بعناية بشكل يومي، ثم فحصها مرة أخرى فحصًا نهائيًا عن طريق المجاهر للبحث عن الجراثيم والسموم، والعناصر الضارة الأخرى'.

وأضاف المصدر: 'بدلًا من الخضوع فقط لعملية التفتيش الزراعية، فإن أكل الزعيم يخضع للعديد من الفحوصات الأخرى لأخذ الضوء الأخضر قبل تقديمها له، حتى أن أوراق الخس تخضع واحدة تلو الأخرى للفحص لعدة دقائق'.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يسمح للعمل داخل المزرعة، التي تم بناءها في عام 1980، سوى لأولئك الذين لديهم روابط عائلية بالزعيم، أو يدينون بالولاء للحزب الشيوعي الحاكم.

 
  •