
وكاله جراءة نيوز - عمان - اندلعت أعمال شغب في لواء الرمثا شمالي الأردن، مساء اليوم الجمعة، عقب تعادل النادي العربي مع مستضيفه الرمثا بهدفين لكل منهما
واحتج جمهور الرمثا على فريقه لعدم تمكنه من الفوز، وحاولوا الاعتداء على جماهير النادي العربي التي خرجت قبلهم، قبل أن تتدخل قوات الدرك بالغاز المدمع للسيطرة على الحدث، وفق مصدر أمني.
وقال المصدر لـجراءة نيوز إن الجماهير المحتجة حاولت الاعتداء على الدرك لكن قواته تمكنت من فضه بالغاز المسيل للدموع.
بنك الإسكان الراعي البلاتيني لمعرض الوكالات والامتياز التجاري 2026
نائب رئيس عمّان الأهلية يزور كلية الجراحين الملكية الأيرلندية لبحث التعاون الأكاديمي
انخفاض أسعار الذهب محليا
الاربعاء .. أجواء حارة نسبيًا في أغلب المناطق
رئيس الوزراء يتابع مباراة النشامى والنمسا بين الجماهير في المدرج الروماني
مباراة النشامى (1-1) والنمسا
ثلاث قوافل إنسانية إماراتية جديدة إلى غزة خلال أسبوع.. دعم متواصل لمواجهة الأزمة الإنساني
البنك الأهلي الأردني يوقّع اتفاقية البنك المُعزِّز مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية