
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
هنأت الملكة رانيا العبد الله الأحد، ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله بمناسبة عيد ميلاده الواحد والعشرين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
وأرفقت الملكة مع التهنئة صورة لنجلها الأمير الحسين وكتبت إلى الشاب الرائع وأول من ناداني ماما كل عام وأنت بخير.
وقالت ' الله لا يحرمني من هالابتسامة، كل عام وأنت بخير يا أغلى الغاليين'.
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة
الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات
علي علوان: السلامي قال لنا أن نستمتع بهذه المباراة .. وسنقدم كل ما لدينا وسنكون عند حسن ظن الجميع
رسالة من الإعلامي عثمان القريني إلى لاعبي المنتخب الأردني قبل مواجهتهم المرتقبة أمام الأرجنتين
ارتفاع الصادرات الأردنية إلى أوروبا يعكس "التنافسية والجودة"
ماذا قال مدرب “النشامى” عن لقاء الأرجنتين؟
11 حافلة تنقل شباب عجلون إلى جرش لمؤازرة منتخب النشامى أمام الأرجنتين