آخر الأخبار
  الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون   الأردن الرابع عربيا بسرعة الانترنت   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية

أردني يلجأ لزعران ومجرمين لتهديد آخر بالقوة والسلاح. التفاصيل كاملة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تعرض مواطن أردني يحمل الجنسية البريطانية إلى عملية نصب واحتيال من قبل عدد من الأشخاص، وقد قام المواطن بتوجيه نداء استغاثة عبر بعض وسائل الأعلام لجلالة الملك وللجهات الأمنية المختصة لمساعدته وحمايته من 'الزعران'.

وتالياً نص الرسالة:

'أناشد أنا المدعو كمال أبو غوش من سكان منطقة طبربور وكالة أنباء الكون نيوز لايصال مشكلتي إلى أعلى الجهات وعلى رأسها جلالة الملك والمسؤولين الأمنيين لتوفير الحماية وإعادة أمولنا لنا من المحتالين.

الموضوع هو تم عملية نصب من قبل رجل اسمه (م.ع) لقد لجأنا إلى المحاكم و القانون لأننا نعلم أن دولتنا هي دولة قانون و تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني حفضه الله و رعاه.

ولكن تفاجأنا و صعقنا بأن البلد يوجد فيها فساد كبير جدا، ولقد ذهب النصاب إلى الزعران و المجرمين مثل بعضهم 'خ.ت' و 'ب.ح' و أتباعهم، وأجبرونا تحت تحديد السلاح و إطلاق العيار النارية على حرمة بيتنا و لم نرى اي تحرك سوى انهم وضعو تعميم عليم. 

لقد لجئنا اإى السفارة البريطانية كوننا نحمل جنسية بريطانية و أردنية و قامت السفارة بتبليغ الجهات المعنية، و بعد حين اضطررنا أن نتحاكم لدى هؤلاء المجرمين و تفاجئنا بأن من الجلسة الاولى حصلنا على بعض حقوقنا و لكن الثمن كان غالي جداً جداً و هو ١٦٠،٠٠٠ مئة و ستون الف أردني، وقد دفع منها ١٢٠،٠٠٠ الف دينار و بقى ٤٠،٠٠٠ الف، وأجبرنا ان نوقع لهم وصل أمانة بقيمة ٤٠،٠٠٠ أربعون الف دينار على أساس ان يردو لنا ما تبقى من عملية النصب. 

و تفاجئنا للمرة الثالثة بأن الطرف الأخر قام بدفع مبلغ و هؤلاء كما تعلمون ليس لهم أمان، لقد قاموا بتهديدها تحت السلاح و تنزيل قضايا وهمية ضدنا لكي يضرونا بأي طريقة، فأننا نلجئ إليكم لحمايتنا لأننا لا نريد ان نلجأ الى قوة السلاح لحماية أنفسنا و اطفالنا الا اذا اضطررنا الى ذلك. فنحن بعد ان طلبنا الحماية من الله عز و جل و من ثم جلالة الملك، فأننا نناشد كل مسؤول في هذا البلد ان يحمينا من هؤلاء المجرمين و القتلا و نحملكم المسؤولية أمام الله و امام المجتمع في بلدنا الهاشميّة حفظها الله'.