آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

نجمات لن تصدقوا أنهنّ وُلدن ذكوراً

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

أن يولد الإنسان ذكراً أو أنثى أمرٌ لا يستطيع الشخص نفسه تحديده. وبالرغم من تأثير البيئة الحاضنة والأشخاص المحيطين في سلوك المرء، فإنّ البعض يفقد القدرة على تمالك نفسه والتحكّم بشعوره.
هذا هو حال بعض نجوم هوليوود الذين غلبت الطبيعة الأنثوية عليهم، فتجاهلوا محيطهم وتحوّلوا رسمياً إلى نساء يصعب التصديق أنهم بالأصل كانوا ذكوراً.
العارضة الأمريكية Carmen Carrera: ولدت ذكراً يُدعى Christopher Roman في عام 1985، ثمّ تحوّلت إلى أنثى في سن الـ17، واحترفت عرض الأزياء، قبل أن تنضمّ إلى جمعيات تُعنى بمحاربة مرض الـaids.
Isis King: تحوّلت من شاب إلى امرأة ناجحة في مجال عرض الأزياء والتصميم، وقالت في حديث صحافي: "بالفعل ولدت ذكراً، لكن كلّ شيء آخر بداخلي كان يميل إلى النساء".
Candis Cayne: هذه النجمة الأمريكية المتحوّلة جنسياً هي الممثلة الأولى التي قدّمت دوراً جريئاً عن التحوّل في فيلمها الشهير Dirty Sexy Money.
Alexis Arquette: ولدت ذكراً وحملت اسم Robert Arquette. وفي عام 2007 تحوّلت رسمياً إلى امرأة وبدّلت اسمها. وتعتبر Alexis اليوم من أهمّ وأشهر الممثلات في عالم هوليوود.
Laverne Cox: هذه الممثلة الأمريكية تخلّصت في عام 2014 من طبيعتها الذكورية، وإطلالتها الأولى كأنثى كانت على غلاف مجلة Time.
الكاتبة والصحافية Janet Mock: صدمت الملايين في عام 2011 حين اعترفت بأنها ولدت ذكراً. خضعت في سن الـ18 للعديد من الجراحات وتحوّلت إلى أنثى بشكل رسمي.
Amanda Lepore: ولدت Armand Lepore. وبسبب الطبيعة الأنثوية الطاغية عليها منذ الصغر، تحوّلت في الـ17 من عمرها إلى امرأة، بالرغم من معارضة والديها ذلك.
Bruce jenner: أثار ضجّة كبيرة منذ فترة قصيرة، بعد تحوّله إلى سيّدة تحمل اسم Caitlyn Jenner