آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

تحذير هام الى سكان اربد شاهد التفاصيل

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

احبط العاملون في شرطة محافظة إربد محاولات سرقة لاصحاب اسبقيات عمدوا على تنفيذها وقت انشغال المواطنين بالافطار واثناء الصلاة خلال الشهر الفضيل.


وقال مدير شرطة اربد العميد عبيدالله المعايطة في تصريح صحفي، ان اصحاب اسبقيات حاولوا سرقة مركبات ومحال تجارية خلال فترتي الافطار وصلاة التراويح، إلا ان رجال الشرطة الذين يتناولون وجبة الافطار في الميدان كانوا لهم بالمرصاد، وتم القاء القبض عليهم.

ودعا العميد المعايطة المواطنين الى توخي اقصى درجات الحيطة والحذر عند النزول الى الاسواق والحرص على تأمين المبالغ النقدية التي بحوزتهم بعدم وضعها في اجياب مكشوفة يسهل نشلها، اضافة الى التأكد من اغلاق مركباتهم وعدم تركها مفتوحة او في حالة تشغيل حتى ولو للحظات من مغادرة المركبة.

وأشار إلى أن الخطة الأمنية تعمل على توفير الأمن على مدار الساعة من خلال دوريات متحركة واخرى راجلة ومحطات أمنية ثابتة على مداخل الاسواق والشوارع الرئيسة من قبل مرتبات الشرطة والبحث الجنائي والأمن الوقائي حتى خلال فترة الافطار للحد من السرقات التي عادة ما تكثر خلال هذه الفترة باستغلال انشغال المواطنين بالإفطار.


ولفت إلى أن الخطة الأمنية تعمد كذلك إلى نشر عناصر أمنية من مختلف المرتبات في محيط المساجد اثناء صلاة التراويح للحد من سرقة السيارات من قبل اصحاب السوابق باستغلال انشغال المصلين بأداء عباداتهم خلال الشهر الفضيل.