آخر الأخبار
  إربد :ضبط متسول بحوزته 6 آلاف دينار جمعها في رمضان   فلكيًا .. دول ستصوم 30 يومًا وأخرى 29 يومًا في رمضان 2024   مبيضين : محاولات يائسة للتحريض على الدولة الأردنية   8إنزالات جوية جديدة لمساعدات تنفذها القوات المسلحة على شمال غزة بمشاركة 6 دول   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين

سيدة تعذب ابن زوجها البالغ من العمر سنتين ونصف كيا بالسجائر وتفتت أحشائه

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن

اختتم مدَّعي عام الجنايات الكبرى القاضي علي الرقاد تحقيقاته في أغرب قضية تعرض على الادعاء العام والتي تتمثل بتعذيب امرأة لابن زوجها من خلال الكي والضرب باللكمات.

ووجه القاضي علي الرقاد تهمة الشروع بالقتل العمد لزوجة أب تبلغ من العمر 25 عاما قامت بضرب ابن زوجها الطفل البالغ من العمر سنتين ونصف السنة بـ›لكمات مركزة› ادت الى اصابته بأضرار داخلية بالاحشاء الا ان الطفل كتب له عمر جديد ويعيش بصحة جيدة.

وبحسب قرار المدعي العام فإن زوجة الاب قامت بإرسال الطفل الى احد المراكز الطبية في منطقة شرق عمان وبعد معاينته من الطبيب تبين انه يعاني من ارتفاع السكر في الدم بنسبة 300 % ،حيث تم اسعافه الى مستشفى البشير وبعد اجراء عملية استكشاف له تبين ان الطفل المجني عليه يعاني من جرح قطعي وتهتك بالكبد بطول 10 سم ووجود قطع في القناة المرارية عند مدخل البنكرياس ووجود تجمع دموي ونزف خلف الجدار المغطي للأمعاء.

وانه تم تبليغ الشرطة حيث تبين ان زوجة الأب (المشتكى عليها) كانت تقوم بضرب الطفل بـ›لكمات› متواصلة على بطنه وانها كانت تقوم بحرقه بواسطة السجائر وقد شكلت الاصابة خطورة على حياته.