آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

الانتقالى الليبى: نشعر بالخجل من تصرفات بعض الثوار

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - قال مسئولون فى المجلس الانتقالى الليبى والحكومة المؤقتة، إنهم يشعرون بالخجل والاستياء من تصرفات بعض الثوار التى تهز ثقة العالم فى المجلس كأعلى سلطة سياسية فى البلاد، وتظهر ضعفه وعدم قدرته على كبح جماح الثوار المسلحين أو بعض الجماعات الإسلامية المتطرفة.

وأوضح مسئول ليبى رفيع المستوى، فى تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، نشرته اليوم الثلاثاء، أن هناك قناعة لدى المجلس الانتقالى والحكومة بأن هناك بعض الجهات تسعى لتخريب العلاقات الوطيدة مع حلفاء ليبيا الذين ساهموا فى الإطاحة بنظام العقيد معمر القذافى بعد الانتفاضة الشعبية.


وقال المسئول، الذى طلب عدم تعريفه: "إن ما يجرى هو محاولة لإظهار أن المجلس بلا فاعلية، وإضعاف هيبته، وضرب علاقاته الدولية فى الصميم. هذه مهزلة يجب أن تتوقف".


وجاءت تصريحات المسئولين الليبيين إثر إقدام متطرفين مجهولى الهوية على الاعتداء فى بنغازى على مقابر الجنود البريطانيين والإيطاليين الذين قضوا فى الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى قيام ميلشيات ليبية باعتقال اثنين من الصحفيين البريطانيين متهمين بالتجسس.