
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
كشفت الفنانة الأردنية 'صبا مبارك' عن عشقها للنادي الفيصلي منذ طفولتها ،مؤكدة على متابعتها لجميع مبارياتها.
هذا وأكدت 'مبارك' في مقابلة لها عبر قناة 'mbc'على أنها تعشق الأندية الأردنية جميعها حيث قال:'أنا عاشقة للأندية الأردنية إلا أنني فيصلاوية وأفتخر بذلك.
وأضافت مبارك :'لدي ارتباط كبير منذ الطفولة بالنادي الفيصلي ولذلك فأنا اشجعه، وهذا لا يعني أنني لا اقدر كل الفرق الاردنية ولكن حب الفيصلي لدي منذ الطفولة.
وفي نبذة عن حياة مبارك ،فقد وُلدت في قرية عجلون بالأردن عام 1976، وحصلت على درجة البكالوريوس في التمثيل واﻹخراج المسرحي من جامعة اليرموك في عام 2001.
الترخيص: ساعات وينتهي عرض الـ 25% على الارقام المميزة
الملك يلتقي صانعي المحتوى الوشاح والرحاحلة والحياري والخريسات
النشامى يغادرون كأس العالم باداء بطولي امام الارجنتين
ولي العهد: لم نكسب نقاطا .. ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم
الملك وولي العهد يساندان النشامى في ملعب دالاس
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير