آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

بالفيديو .. عريس يفجّر مفاجأة لوالدته أمام عروسه في زفافه

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تفاخر مصري بنشر فيديو يغني فيها أغنية من تأليفه لوالدته تحت عنوان: "شكراً يا أمي”، وذلك في حفل زفافه الذي أقامه بأحد قاعات الأفراح في مصر.

ونشر العريس المصري إسلام سالم في حسابه عبر يوتيوب الفيديو الذي يوثق هذا المشهد المؤثر وعلق بالقول: "مفاجأة فجرتها يوم زفافي”، وسرعان ما تناقل مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مثيراً النقاش حول بر الوالدين والجدال الأزلي بين علاقة الحماة بالكنة.

ويظهر سالم في بداية الفيديو يحمل الميكروفون وينظر لعروسته ممسكاً بيدها في المقطع الأول من الأغنية ثم يستدير فجأة نحو والدته عندما يقول "أمي” لتفاجأ والدته بالموقف وتغمره فرحاً بهذه اللفتة التي تختصر تقديره لتضحياتها اللامتناهية.

وحصد الفيديو المنشور على فيس بوك الكثير من التعليقات المعربة عن إعجابها بالعريس فيما انتقدت تعليقات أخرى الموقف معتبرة أنه إهانة للعروس في يوم زفافها الذي يفترض فيه أن تكون "نجمة الحفل” فقط بينما توقع آخرون حياة هنيئة لهذه العروس لأنه من كان له خير لوالته سيكون فيه خير لكل من حوله على حد تعبير أحدهم.