آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

حياتك فى خطر إذا اقتربت من هذه المنطقة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

"ليس كل ما يلمع ذهبا" هذه المقولة تنطبق فعلا على جزيرة "نورث سينتينل" في المحيط الهادي. فجزيرة "نورث سينتينل" من أجمل جزر العالم، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة ومع ذلك فلا يمكن ان تطأها قدم بسبب طبيعة سكانها الوحشية.

فلقد نشرت صحيفة "الدايلى ميل" تقريراً عن هذه الجزيرة، حيث أشارت إلى أن الزوار أو السياح الذين يتجرؤون على دخول الجزية يعرضون حياتهم للخطر، بسبب المعاملة الوحشية التي يعاملها أفراد قبيلة تدعى "سينتيليسي"، فلقد وصل الامر الى قتل عدد من الصيادين في عام 2006 حاولوا التسلل داخل الجزيرة.

بل ووصل الأمر الى محاولة السلطات الهندية دخول الجزيرة حتى بعد التفاوض مع سكانها، إلا انهم رفضوا بشدة مما جعل السلطات تبتعد تماما عن الجزيرة وتحذر السياح والصيادين منها. ولم يتم التقاط أي صور لهذه الجزيرة حتى الآن بسبب صعوبة الاقتراب منها.
ولم يتم تحديد عدد سكان الجزيرة، ولكن يؤكد الكثيرون انهم بعيدين عن الحياة المدنية، ولم يستدل أحد على شعائرهم او ديانتهم حتى الآن.