آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

الثلوج توقف المسيرات و الاعتصامات في محافظات المملكة

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان - الغى الحراك الشبابي والشعبي فعالياته الاجتماعية في العاصمة عمان بسب تراكم الثلوج في اغلب شوارع العاصمة , وافاد الناطق الاعلامي باسم حراك حي الطفايلة محمد الحراسيس قال ان حراك اليوم تم تأجيله وهذا لا يعني انقطاع الحراك عن الشارع فموعدنا الجمعة القادمة للنزول الى الشارع للمطالبة بحقوقنا المنهوبة والمسلوبة , فحرصنا منا على صحة المواطنين والمشاركين واعضاء الحراك تم تأجيل هذه الجمعة .

اما حراك ذيبان بحسب ما أفاد به أمين السر في أحرار ذيبان محمد السليمات لـمصادر بأن لا حراك اليوم في لواء ذيبان رغم التجهيزات المسبقة لتنفيذ اعتصام هذه الجمعة الا ان حالة الجو والزائر الابيض حال دون تنفيذ الفعالية .

وأفاد الناشط هشام العضايلة لمصادر بأن حراك الكرك قرر الغاء فعاليته اليوم بسبب حالة الطقس والثلوج المتراكم .

كما اعلن الحراك الشبابي الاسلامي الاردني عن الغاء مؤتمر كانوا بصدد الاعلان من خلاله عن فعالية اردنية نوعية فبسبب الحالة الجوية السائدة ونزولا عند رغبة المشاركين تم تأجيلها حتة 10/3 في نفس المكان المقرر عمان - شارع الاستقلال.. مسجد المغيرة بن شعبة ( دروزة) مقابل الاستقلال مول .. ساحة اليرموك.

ولذات الاسباب ارجأت الحراكات الشعبية و الشبابية في جرش وعجلون واربد ومعان والشوبك والسلط فعالياتها الى اشعار اخر. 

وبات المشهد واضحا اذ ان اجهزة الدولة جميعها لم تستطع ايقاف المسيرات والاعتصامات التي انطلقت في اغلب محافظات المملكة منذ ما يقارب العام الا ان الزائر الابيض اثبت انه الاقوى في منع هذه المسيرات والاعتصامات بمحض ارادة القائمين عليها كما حدث اليوم الجمعة .