آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

ثلاثيني ينحر صديقه ويقطّعه أجزاءً ويلقيه في مكبّ للقمامة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 في جريمة بشعة انفرد الغدر ببطولتها.. قام عامل أسيوي بنحر صديقه وابن بلده، وتقطيع جسده إلى أجزاء ثم ألقاه بمكب للنفايات، وذلك من أجل أن يسرق ما في جيبه من مال.

تعود تفاصيل القضية الجنائية، بحسب ما كشفته شرطة الرياض أن عاملًا آسيويا وهو بنجلاديشي الجنسية حاول سرقة مال من جيب رفيقه وابن بلده، ولكن الأخير يبدو أنه قاوم ذلك، ما دعا الأول إلى طعنه عدة طعنات.

وأضافت الشرطة -في بيانها- أنه بعد ذلك قام العامل، بمهمة إخفاء جثمان المقتول وطمسها، وذلك بنحره أولًا، ومن ثم تقطيع أجزاء من جسده، ليخلص الأمر في النهاية إلى رمي الجثمان في مكب نفايات.

وأوضحت الشرطة أن الجاني في العقد الثالث من العمر، وتم القبض عليه في كمين محكم، وبالتحقيق معه ومحاصرته بما توفر ضده من أدلة وقرائن، اعترف بإقدامه على قتل المجني عليه، وذلك بتسديد عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه، وحز عنقه من الأمام والخلف، وبعد تأكده أن الضحية قد فارق الحياة، قام بإلقاء جثته في أحد البراميل المخصصة لجمع الخبز، وذلك كله بغرض سرقة مبلغ مالي كان بحوزة المجني عليه.