آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

شهدت العاصمة عمان وبعض محافظات المملكة تساقطا كثيفا للثلوج

{clean_title}

 

جراءة نيوز - عمان  - تشهد العاصمة عمان وبعض محافظات المملكة، خصوصا مناطق مرتفعات التي تزيد على نحو 800 متر، تساقطا كثيفا للثلوج، إثر منخفض جوي جديد مصاحب لهطل مطري غزير وعواصف رعدية تأثرت به المملكة، اعتبارا من اليوم الأربعاء

وشهدت مناطق رأس منيف والقاعدة واشتفينا وصخرة وسامتا وعبين وعبلين والقاعدة عنجرة بمحافظة عجلون مساء اليوم الاربعاء تساقطا غزيرا للثلوج ما ادى الى اغلاق الطرق كما شهدت مناطق واسعة من المحافظة تساقطا غزيرا للامطار مصحوبة برياح شديدة.

وقال محافظ عجلون رئيس غرفة العمليات على العزام ان غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة وبالتعاون مع مختلف الأجهزة والدوائر المعنية والتنسيق مع البلديات تعمل على مدار الساعة لتعامل الظروف الجوية السائدة وتلقي الشكاوى والملاحظات من المواطنين حول الحالة الجوية وحالة الطرق في المحافظة، مشيرا الى توفر المحروقات في محطات الوقود والغاز والخبز والمواد التنموية في الاسواق.

وبين ان لجنة الطوارئ والدفاع المدني في المحافظة بدأت التعامل على الفور مع الظروف الجوية من خلال تنفيذ الخطط الموضوعة للتعامل مع الحالة الجوية وادامة السير على الطرق الرئيسة والفرعية.

وقال مدير اشغال المحافظة بالوكالة المهندس عبدالحميد المومني ان المديرية قامت بالعمل على ازالة الثلوج في المناطق التي تشهد تساقطا للثلوج.

وأكد مدير دفاع مدني عجلون المقدم هاني الصمادي أن غرفة عمليات المديرية لم تبلغ عن اي حوادث حتى الان، داعيا المواطنين القاطنين على جوانب الأودية ومجاري السيول الابتعاد وأخذ الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم، مشيرا الى أن هناك تنسيقا مع مستشفى الايمان الحكومي لتقديم الخدمات لمرضى الكلى في حال تم الطلب المساعدة من قبلهم حيث تم رصد جميع عناوينهم لدى المديرية ،مؤكدا جاهزية المديرية لتعامل مع الظروف الجوية السائدة.

واكد مدير الشرطة العقيد هاني ابو رمان قيام دوريات الشرطة بمتابعة اوضاع المناطق التي شهدت تساقطاً للثلوج بإدامة الحركة على الطرق.