آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

أردني يعود من الموت إلى الحياة في مستشفى البشير .

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

شاءت العناية الالهية واصرار فريق الطوراىء في مستشفى البشير على اعادة الحياة الى شاب عشريني ، وصل مستشفى البشير في حالة توقف كامل للقلب والرئتين يوم الاربعاء الماضي .

وبالتفاصيل قال مقيم اسعاف وطوارىء في مستشفى البشير د. الهادي احمد عبد الجواد الطيطي ان الشاب وصل الى مستشفى البشير في هذه الحالة ، واشرف على علاجه فريق الانعاش في قسم الطوارىء .

ويضيف الطيطي ان عملية الانعاش القلبي والرئوي استمرت اكثر من نصف ساعة ، تم خلالها اسعاف المصاب في بعملية انعاش قلبي رئوي ، تخللها عمل مساج لقلبه واعطاءه الادوية المناسبة ، وكذلك لزم الامر ان تم اعطاءه ست صدمات كهربائية ،الى ان عاد قلب المريض الى الخفقان الارادي .

اما المريض 'ليث' الذي حول بعدها الى قسم العناية الحثيثة بالمستشفى ، قدم شكره الى قسم الطوارىء الذي انقذ حياته من موت محقق ، واستعاد صحته وعافيته .

وشكرت عائلة المريض مستشفى البشير على هذا الانجاز الطبي ، الذي انقذ حياة ابنهم من الموت .

واشار الطيطي ان هذه الحالة من ضمن العديد من الحالات التي تراجع المستشفى بشكل يومي وتتكلل بالنجاح ، والتي لا يسلط الاعلام الضوء عليها .

وطالب الطيطي الوسائل الاعلامية بإبراز هذا الدور الايجابي والانساني للقطاع الطبي في المملكة ، بدلاً من تسليط الضوء على سلبيات واهية يتهم فيها القطاع الطبي الاردني ، الذي وصل الى مراتب متقدمة على مستوى العالم .