آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

أبناء يزفون أمهم السبعينية فور انتهاء "عدتها" , والسبب ؟

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 أقام مجموعة من الأبناء لأمهم «السبعينية» حفلة زفاف في اليوم الذي أكملت فيه عدتها على والدهم المتوفى، والذي عاشت معه زوجة نحو نصف قرن. وفوجئت رقية السبيعي في يوم خروجها من عدتها عن زوجها المتوفى قبل أربعة أشهر وعشرة أيام، بحفلة زفاف حين استقبلها الأبناء والأحفاد بالبخور والعود والزغاريد، كما قدم الأبناء طاقم ذهب وهدايا مختلفة، تقديراً منهم لوالدتهم التي كساها الحزن طوال فترة حدادها على زوجها الذي عاشت معه 50 عاماً «مليئة بالحب والألفة» بحسب الأبناء.

وبحسب "الحياة" قال ابنها أبو ناصر: «إن ألم الفقد ومشاعر اللوعة التي عاشتها والدتي والارتباط الوثيق بوالدنا كانت كبيرة، إذ عاشا أعواماً طويلة من العناء والصبر والرضا معاً، وهذا ما دفعنا لإدخال السرور عليها وإشعارها بأنها ما زالت عروساً، وأن رحيل والدنا ليس نهاية المطاف، بل إننا كأبناء وأحفاد لها سنعوضها لوعة الفقد».

فيما قالت ابنتها فاطمة السبيعي: «إن الحفلة قدمت أجواء عرس، وكانت أمي نجمته، إذ تم إعداد زفة عروس وقصيدة شعرية أثناء دخولها مقر الحفلة وكأنها عروس تماماً».