آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

هيفا وهبي تسحر جمهورها بصور جديدة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 نشرت الفنانة هيفا وهبي صوراً جديدة لها في صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها "Bohemian mood!".
وارتدت في الصور قميصاً أبيض وسروالاً أزرق عليه نقشات كما وضعت حلقاً مستديراً ذهبي اللون وبدت بلوك أنيق وبسيط في الوقت نفسه، كما أسدلت شعرها الأسود المالس على ظهرها وارتدت نظارة شمسية.
وكما عودتنا تظهر الفنانة هيفا وهبي بأبهى حللها في الصور التي تشاركها مع متابعيها، ولاقت الصور الكثير من علامات الاعجاب والتعليقات من جمهورها .
يذكر أن وهبي تستكمل تصوير مسلسلها الجديد "مريم" الذي سيعرض في رمضان المقبل وستؤدي دورها كفتاة خرساء، ما يُعتبر تحدياً كبيراً سيُظهر بشكل أوضح قدرات وهبي التمثيلية أما التحدي الآخر فيكمن في لعب هيفا أيضاً لدور توأم "مريم"، وهي "ملاك" وما يحتّمه ذلك من تغيير شامل في الآداء لما للشخصيتين من فوارق على مستوى الطباع والنشأة و المكانة الاجتماعية والتصرف.
مسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ويشارك هيفا في بطولته خالد النبوي، وريهام عبدالغفور، وأمل رزق وحسن حسني، وغيرهم .