
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
ضبطت ادارة السير ، صباح الاربعاء، احدى الباصات المتخصصة بنقل طلاب جامعيين ، وحولت سائقه للحاكم الاداري لبيعه الطلاب الى حافلات اخرى مقابل 10 دنانير ، وفق ما ذكرته احدى الاذاعات المحلية.
وفي التفاصيل ، وردت شكوى من احد الطلاب للاذاعة مفادها بأن احد السائقين يقوم بالدخول الى مجمع مادبا ويقوم بتحميل الركاب الى الجامعة ، وبعد كيلو متر وعلى الطريق العام يقوم هذا السائق بإنزال الطلاب الى باص اخر ومقابل (5) دنانير ، ثم يعود السائق مرة ثانية بأخذ طلاب من المجمع والعودة الى الشارع وتسليم الطلاب الى باصات اخرى غير مسموح لها بدخول المجمع مقابل (5) دنانير .
وبعد متابعة الموضوع ، تم ضبط الباص وتحويل سائقه للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية بحقة وكذلك اجراءات من خلال السير هيئة النقل.
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"
خبراء نوم: سبب ميل البعض للسهر وراثي أكثر مما يُعتقد!
"آن أوان الإنصاف" .. محمد فضل شاكر يؤكد تراجع حالة والده الصحية
بعد وفاتها المفاجئة .. أسرة سهام جلال تطالب بالتحقيق في ملابسات الرحيل
إيران تعلن الإفراج عن 12 مليار دولار .. وترامب: لشراء المواد الغذائية من الأميركيين
4 مدن الأعلى ربحاً من مونديال 2026 .. و27 مليون مشاهد للمباراة الافتتاحية