آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

سارة سلامة تُغامر بجمالها وتنشر صورة تعرضها للانتقاد.. شاهد

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

خلال الفترة السابقة حرصت الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة على اختيار أجمل صورها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت جلسات تصوير وصور خاصة أظهرتها أكثر جمالا وإثارة.
أما آخر صورها التي التقطتها بطريقة السيلفي أعطتها بالطبع ملامح مختلفة ولم تحظ بإعجاب الجمهور الذي انتقد أحمر الشفاه الذي منحها لونا فاقعا ولم يثني أحد على الصورة.
سارة إلى جانب جرأتها في الملابس اختارت مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة لتحقيق الانتشار وخلق جماهيرية كبيرة هي حققتها بالفعل من خلال مشاركتها المتميزة في مسلسل ابن حلال الذي عرض رمضان الماضي والذي لم يخل من انتقاد أيضا بسبب ملابسها.