آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

لطيفة: تونس آمنة ولن تركع أبدًا

{clean_title}

في مداخلة هاتفية لها مع برنامج «يحدث في مصر» الذي استضاف الفنانة التونسية هند صبري، دعت الفنانة لطيفة الجمهور العربي لزيارة تونس، وأكّدت أنها بلد آمنة وترحّب كل الشعوب العربية ولن تركع أبداً.
لطيفة وبوفاء كبير لوطنها أكدت أن كل بيوت وشوارع تونس مليئة بالتحدي والأمل والإرادة منوهةً إلى إعادة إفتتاح متحف «باردو» بعد التفجيرات بيومين فقط وعزفت الأوركسترا ورقص الأطفال.

«لطيفة» أكدت وخلال الاتصال أن الشعب التونسي نزل الشارع وتحدى الارهاب بكل إرادة وأمل كما حصل مع الشعب المصري في الثلاثين من يونيو فعلّقت هند صبري على كلام لطيفة منوهةً على إعجابها بمزجها اللهجة المصرية باللهجة التونسية وعشقها الذي لا ينتهي لوطنها تونس.