آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

نوال الزغبي تغازل ليل الكويت بإطلالة زرقاء براقة.. صور

{clean_title}

 

تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بحفل غنائي أحيته لصالح قناة الراي الكويتية، والذي أقامته لإعلان دورتها البرامجية لشهر رمضان المقبل.

 الزغبي أطربت الحضور بباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، ولمعت في سماء الكويت بإطلالة براقة ارتدت فيها فستان أزرق طويل، وأسدلت شعرها بطريقة مموجة بدت فيها أكثر حيوية وجاذبية، فسرقت الأنظار وخطفت الأضواء، وزادت الأجواء حماسة.

 من ناحية أخرى، تستعد نوال الزغبي لإحياء إحدى حلقات برنامج «الرقص مع النجوم» المذاع على شاشة النهار الفضائية المصرية خلال الفترة المقبلة، كما أنها تضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد المقرر أن يبصر النور قريباً.