آخر الأخبار
  مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !

توجيه الدعوة لـ(22) لاعباً للالتحاق بتدريبات منتخب السلة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

وجه اتحاد كرة السلة الدعوة لـ(22) لاعبا للالتحاق بتدريبات لمنتخب الوطني للرجال، حيث سيلتقي مجلس ادارة الاتحاد والجهاز الفني باللاعبين عند الساعة الثانية من ظهر يوم السبت المقبل في مقر الاتحاد.
وضمت التشكيلة الاولية للمنتخب الوطني اللاعبين: اسامة دغلس، موسى العوضي، محمد حسونة، مالك كنعان (الارثوذكسي)، احمد نوفل، علي الزعبي، هاني الفرج، فخري السيوري (مدارس الاتحاد)، احمد عبيد، علي جمال، يوسف ابو وزنة، مجدي الغزاوي، يزن الطويل، امين ابو هواس (الرياضي)، وسام الصوص، محمد حمدان، محمد شاهر، محمود عابدين، احمد الحمارشة (العلوم التطبيقية) بالاضافة الى زيد عباس واحمد الدويري.

وسيناقش الاتحاد مع اللاعبين  اجندة المرحلة المقبلة وظروف اللاعبين ومعوقات التجمع والمشاكل  ليتم تلافي وحل المشكلات من اجل تجميع المنتخب واعداده من اجل الاستحقاقات المقبلة وتأسيس منتخب جديد يضم العديد من الشباب الذين سيستفيدون من اللعب والتدريب مع النجوم الكبار في المنتخب الحالي.
ودعوة منتخب الناشئين
يلتقي مجلس ادارة الاتحاد لاعبي المنتخب الوطني للناشئين عند الساعة الرابعة من مساء السبت المقبل في مقر الاتحاد، حيث سيتم خلال الاجتماع اطلاع اللاعبين واولياء امورهم على خطة الاتحاد المستقبلية والتي يتصدرها المشاركة في بطولة غرب اسيا.
واستدعة الجهاز الفني اللاعبين شريف الصغير، شاكر شبير، ريان جراد، فيصل دروزة، حمزة الطراونة، طارق البيطار، هاشم علاونة، رامز مبارك (الرياضي)، عبدالله الصوالحي ، حنا جميل جحا، طلال أكرم، زيد دبابنة، محمد أبو قورة، زيد عبد ربه، محمد محمود ذويب، جواد الفاخوري (الارثوذكسي)،  ليث زلوم، هاني جرار، محمود عمر، زياد الحوراني (التطبيقية).