آخر الأخبار
  الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024   مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً

بالصور اقتحام الفنان "اسمر " بطل صد رد قناة رؤيا بالسيف وتهديد مديرها

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

أوردت مواقع الكترونية محلية روايات عدة لحادثة اقتحام أحد ممثلي الكوميديا لمكاتب رؤيا في المدينة الإعلامية شرق العاصمة عمان.


وبحسب ادارة قناة رؤيا فان بعض المواقع تناولت الخبر بمغالطات في الرواية الحقيقية لما حدث مما اضطر 'رؤيا' لتوضيح الواقعة بكافة تفاصيلها.

وتاليا نص البيان الصادر من قناة رؤيا الفضائية : 

الشاب المدعو: 'حسن هاني عبد الهادي أبو صافي ' الملقب ب ' أسمر ' – أحد أفراد مجموعة 'صد رد ' للإنتاج الإعلامي والتي تبث رؤيا برنامجهم قام ظهر الأحد بالتهجم والإعتداء غير المبرر على إدارة رؤيا باستخدام أداة حادة (سيف) أدخله عبر البوابة الرئيسية للقناة والتي تجاوز طاقمها الامني عنوة حيث قام بالتهديد داخل المحطة والشتم والقدح والتحقير للقناة أمام أعين الموظفين مدعيا أن القناة أوقفت مستحقات مالية له في ذمتها.

الحقيقة :

المذكور وشركاؤه لديهم مستحق مالي خاص بموقع ' يوتيوب' وقيمته الاجمالية ' 1230 دولارا' اي ما يعادل '783' دينار تقريبا وهي أموال ومستحقات تصرف بالتفاهم مع الشركاء – مجموعة صد رد- كل 3-4 أشهر وتم صرف المبلغ المستحق الأخير في شهر 10 / 2014، وهو ما يخالف ما أوردته بعض وسائل الإعلام عن كون المبلغ مستحق مالي متراكم على القناة مع التنويه أن فريق – صد رد – حصل على كافة مستحقاته المالية لما تم بثه من حلقات او لأي تعاون له مع رؤيا خلال الفترة السابقة.

مجموعة صد رد لم تقم بتزويد القناة بالمطالبة المالية الخاصة بالمبلغ بالرغم من ان المبلغ مجهز للصرف كون المجموعة تشهد خلافا واسعا داخلها وبين أفرادها، ما منع القناة من صرف المبلغ المستحق لحين اكمال واستكمال الاجراءات المالية والقانونية.

الاعتداء من قبل المدعو 'أسمر' ليس الأول من نوعه فقد سبق للمذكور ان قام بالاعتداء اللفظي والتهدد على ادارة المحطة.

وفور وقوع الإعتداء قامت إدارة رؤيا بالتواصل مع الجهات المعنية وتقديم شكوى رسمية بالواقعة وزودت الأجهزة الأمنية بالتفاصيل الكاملة للواقعة بالاضافة الى فيديو مصور يظهر الواقعة بأدق تفاصيلها، كما سلمت المحطة أداة الإعتداء (السيف) واودعته لدى الجهات المختصة.

كما تقدمت إدارة القناة بشكوى رسمية الى إدارة المدينة الإعلامية بعد تقديم عدد من الموظفين شكاوى حول ضعف الإجراءات الأمنية المتبعة والتي سمحت بمثل هذه الواقعة والتي سببت حالة من الذعر لموظفي القناة المحطة.