آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

وفاة نجل النائب لطفي الديرباني اثر صدمة كهربائية

{clean_title}

جراءة نيوز عمان - انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة محمد الديرباني النجل الأكبر للنائب لطفي الديرباني ، والاسير السابق في السجون العراقيه لمدة زادت عن 7 سنوات إلى أن تم الافراج عنه في 2011 .


ووفق مصادر امنية فإن محمد (35 سنة) كان قد تعرض لصدمة كهربائية أدت إلى وفاته أثناء تواجده في محل تجاري يعود لشقيقه ، وقد تم تشييع جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر الجمعة من مسجد معاذ بن جبل في منطقة وادي السير .

والمرحوم هو طبيب عمل في العراق لمعالجة مصابي العدوان الاميركي على العراق ، واعتقل هناك بتهمة دخول الاراضي العراقية بطريقة غير مشروعة .