
وكاله جراءة نيوز - عمان - استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق حامد الطوالبه صباح اليوم وفدا من المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية الشقيقة برئاسة العميد احمد بن جمعان الزهراني . واشاد اللواء الركن الطوالبه بالجهود والتعاون المثمر بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات لا سيما الامنية منها . وتم خلال اللقاء بحث اوجه التعاون والتنسيق بين الجانبين خصوصا في المجالات التدريبية .من جانبه ثمن العميد الزهراني العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين مشيرا الى السمعة الطيبة التي تحظى بها المديرية العامة لقوات الدرك. وكان الوفد الضيف قد زار مركز تدريب قوات الدرك التخصصي في منطقة سواقة حيث اطلعوا على سير العمل بالبرامج التدريبية المعقودة لدى المركز وميادين التدريب المفتوحة وميدان الرماية الالكتروني وقاعات المحاضرات والمرافق المختلفة بالمركز.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا