
وكاله جراءة نيوز - عمان - تنفذ لجنة معلمي الأردن اعتصاما أمام الديون الملكي صباح الثلاثاء للمطالبة بإقرار علاوة التعليم بنسبة 100 بالمائة في مشروع هيكلة القطاع العام.
وقال رئيس اللجنة عبد الغفور القرعان أن الدعوة موجهة لكافة المعلمين للمشاركة في الاعتصام للتأكيد على حقوقهم التي تم انتزاعها بحجة الهيكلة.
واكد القرعان على أن الاعتصام هو المحاولة الأخيرة للضغط على الحكومة من اجل إقرار العلاوة، مؤكدا على عدم عزم المعلمين اتخاذ إجراءات تصعيدية في الوقت الحاضر حتى لا يتم التأثير على سير علمية التصحيح.
وقال في حال عدم تنفيذ المطالب سيتم الإعلان عن إضراب مفتوح مطلع الفصل الدراسي القادم.
من جهتها أكدت لجنة عمان الحرة على دعم الاعتصام ودعت جميع أعضائها للمشاركة فيه، وقال الناطق باسمها علاء ابو طربوش إن للاعتصام يمثل رسالة للديوان الملكي مفادها تمسك المعلمين بحقوقهم.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا