
وكاله جراءة نيوز - عمان - تنظم جمعية لجنة معلمي الأردن وفي كافة محافظات المملكة مسيرة تحت عنوان ( من الميدان للديوان ) وذلك عند الساعة الحادية عشرة من يوم الثلاثاء المقبل بحسب رئيس لجنة معلمي محافظة معان أيمن صقالله الفناطسة
وسيتوجه المشاركون في المسيرة إلى الديوان الملكي من معظم المحافظات
يحملون عريضة مسجل فيها كافة هموم كافة المعلمين في المحافظات الأردنية وتجاهل الحكومة لهذه الشريحة.
وتحمل العريضة أيضاً التعدي الصارخ وغير المقبول من الحكومة على المكرمة الملكية السامية للمعلمين بحجة الهيكلة بحسب الفناطسة.
وأوضح رئيس لجنة معلمي معان أنه قام بالتنسيق والاتصال مع مكتب رئيس الديوان الملكي العامر لكي يسلموه العريضة من خلال المسيرة والتي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا