آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

الزائر الابيض يكسو مرتفعات الشوبك وجرش وعجلون

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - أكست مرتفعات الشوبك منذ ليلة امس بالضيف الابيض (الثلج) وغطى الضباب الكثيف جميع انحاء اللواء حيث قامت الجهات المعنية من الساعات الأولى للصباح بمتابعة الوضع  للوقوف على حالة الطرق التي يبدو أنها ستعمل على حظر القيادة في تلك المناطق.

 

وفي السياق ذاته اغلقت الثلوج الشوارع الفرعية في بعض مناطق جبال جرش ومنها بلدة كفرخل حيت شهدت تساقط للثلوج التي تتراكم فورا نتيجة للبرودة الشديدة.

 

كما شهدت محافظة عجلون أمس الخميس لاسيما المناطق المرتفعة في عبين وعبلين وراس منيف تساقطا خفيفا للثلوج والأمطار التي شملت جميع أنحاء المحافظة.

 

وقالت دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس اليوم الجمعة باردا وغائما جزئيا وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً بعد الظهر ، وفي ساعات الليل يحدث الانجماد في معظم مناطق المملكة.

 

وبحسب الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم غد السبت، ويكون الجو بارداً مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وبعد غد الاحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً وغائما مع سقوط الأمطار باذن الله قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

 

اما يوم الاثنين المقبل، يكون الطقس بارداً وغائما جزئيا والفرصة مهيأة لسقوط الامطار بأذن الله في ساعات الصباح وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 7 ــ -1 وفي المناطق الشمالية بين 8 ــ -2 وفي المناطق الجنوبية بين 7 ــ -3 وفي خليج العقبة بين 16 ــ 7 درجات مئوية.