آخر الأخبار
  أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد

توقعات بوصول حجم مبيعات الإلكترونيات الإستهلاكية والأجهزة المنزلية في دبي إلى 3.97 مليار دولار في 2015

{clean_title}

 وكاله جراءة نيوز - عمان - كشفت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إرتفاع الطلب على المنتجات الالكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في دبي، وذلك في ظل توقعات بوصول حجم المبيعات إلى 3.97 مليار دولار في 2015. وتماشيا مع ذلك، أعلنت "هارمان هاوس"، الشركة الرائدة في مجال توفير أنظمة المعلومات والترفيه المنزلية والمتخصِّصة والمعدة للسيارات في الشرق الأوسط، عن تقديمها عروضا قيمة تتراوح بين 10-40% على حزم منتجات الترفيه المنزلي الراقية التي تباع بسعر مفرد خلال مهرجان دبي للتسوق 2012. وتتطلع الشركة إلى تحقيق زيادة في المبيعات تبلغ 40% خلال المهرجان الذي يستمر لمدة شهر كامل في الفترة من 5 يناير/ كانون الثاني الجاري ولغاية 5 فبراير/ شباط المقبل. وتتماتشى هذه التوقعات الإيجابية للشركة مع خططها وهدفها المتمثل بتحقيق إيرادات بنحو 300 مليون دولار للسنة المالية 2012.

وعزز إرتفاع الطلب على الأجهزة الإلكترونية مبيعات وإيرادات الشركة، و تشمل تلك الأجهزة التلفزيون بتقنية "أل. إيه. دي" و"ثري. دي" ومشغلات أقراص "بلو راي" وهواتف الجيل الثالث والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة المسرح المنزلي وسماعات الرأس وقواعد مكبرات الصوت، إضافة إلى المنتجات والأنظمة الصوتية الراقية،. وقد كشفت تقارير حديثة للمستهلكين في السوق إرتفاع طلب المستهلكين في الشرق الأوسط على الأجهزة والمعدات المتعددة الإستعمالات ذات الجودة العالية التي تدعم العديد من التطبيقات والأجهزة التي تتعامل معها على أساس يومي.


من جانبه قال أميت مالاني، رئيس شركة "هارمان الشرق الأوسط": "نحن متحمسون جدا للمشاركة في دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق، حيث نخطط لتقديم بعض العروض القيمة والحزم المجمعة للعملاء، والتي تمنحهنم أفضل قيمة لأموالهم. نلحظ اليوم أنّ هناك إتجاه جديد سائد بين المستهلكين مع ظهور تقنيات تسويق جديدة مثل إطلاق المنتجات في العالم عبر الإنترنت ومعلومات المنتج التي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر المحمول. ويظهر المستهلكون اليوم المزيد من المعرفة حول المنتجات التي يشترونها والتكنولوجيا والميزات التي تتمتع بها، إضافة إلى التكلفة والإضافات، ونحن على ثقة أنّ منتجات "هارمان هاوس" وأسعارها تلبي كافة إحتياجات العملاء."


وتبدأ أسعار أجهزة التلفزيون بتقنية "أل. إيه. دي" بحجم 32 بوصة في كافة منافذ بيع "هارمان هاوس" المشاركة في المهرجان من 1,399 درهم، في حين تبدأ أسعار أنظمة الترفيه المنزلي من 2,299 درهم. وتعد سياسة التسعير في الشركة مرة اخرى، إحدى أهم العوامل الرئيسية لإرتفاع مبيعاتها، ومن المتوقع أن تشهد منافذ البيع هذا العام إقبالا كبيرا بسبب عروضها القيمة على الشاشات المسطحة وأنظمة الترفيه المنزلي.


وتسلط الشركة الضوء خلال مشاركتها دورة العام من مهرجان دبي للتسوق، على سلسلة "هارمان كاردون بي. دي. إس" الخاصة بأقراص "بلو راي" المشغّلة لأنظمة الترفيه المنزلي وأجهزة "جي. بي. ال. أون بيت اكستريم" في الشرق الأوسط، وهي عبارة عن قاعدة سماعات لاسلكية عالية الجودة تتصل بالأجهزة الأخرى عن طريق تكنولوجيا البلوتوث. وتأتي مشاركة "هارمان هاوس" في مهرجان دبي للتسوق 2012، في أعقاب إطلاقها مؤخرا حملة "الصوت الجميل"، التي تعد اكبر حملة إعلانية لها على الإطلاق، وذلك من خلال مشاركة المغنية والممثلة العالمية الشهيرة جينيفر لوبيز كسفيرة جديدة للعلامة التجارية للشركة. والجدير بالذكر أن العمل مع النجمة اللاتينية الشهيرة في حملة "الصوت الجميل" يأتي بعد سنة مثمرة للشركة تمكنت فيها من عقد مجموعة من الصفقات بين "هارمان" وأبرز الفنانين، حيث سبق وأطلقت الشركة حملة "اسمعوا الحقيقة" للترويج للعلامة التجارية "جيز. بي. ال"، التي تضمنت إعلانات مع فرقة "مارون فايف" والنجم العالمي "إيه. آر. رحمن." ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المزيد من الإتفاقات مع أبرز الفنانين في العام الجاري.