آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

تسجيل أول قضية نصب واحتيال في «2012» وشاب يقتل صديقه ب «طريق المزاح»

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز عمان - سجلت أول قضية نصب واحتيال في العام الجديد لدى ادارة البحث الجنائي حيث تمكن احد الاشخاص بالاحتيال على اخر من خلال ايهامه بشراء بضاعة معروضة للبيع في جمرك عمان في المزاد العلني وانه يعرف موظفين سيقومون بتسهيل مهمة الشراء.

 

كما سجل في اول السنة جريمة قتل حيث اقدم صديق على اطلاق الرصاص على صديق له من مواليد عام 1992 بطريق المزاح وارداه قتيلا في محافظة الزرقاء.

 

كما سجلت قضية سرقة 100 دينار ضد مواطن قام بسرقة المبلغ من زوجة شقيقه بعدما رفضت إقراضه المبلغ. كما تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان في اول ايام السنة الجديدة مع حريق شب في منزل بمنطقة سحاب/ قرب دوار التوتنجي، نتج عنه إصابة طفلة بضيق في التنفس اثر استنشاق الغازات المنبعثة من الحريق،حيث قامت فرق الدفاع المدني بإخماد الحريق وتقديم الإسعافات الأولية للطفلة ونقلها إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالتها العامة متوسطة.

 

كما اصيبت طفلة بتسمم كيميائي اثر تناولها مواد كيميائية في محافظة عجلون / منطقة عنجرة،حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ومن ثم نقلها إلى مستشفى الايمان الحكومي وحالتها العامة بالغة.

 

كما أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة البلقاء/منطقة سويمة،حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

كما تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تسرب لمادة الغاز من الاسطوانة الواصلة بالمدفأة في أحد المنازل بمحافظة العاصمة/منطقة خلدا، الأمر الذي أدى الى إصابة شخصين بضيق في التنفس،حيث قامت مجموعات الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما إلى مستشفى تلاع العلي وحالتهما العامة متوسطة.

 

من جهة اخرى أصيب (3) أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغاز المنبعث من صوبة غاز في احد المنازل بمحافظة اربد /منطقة مندح، حيث قامت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.