
وكاله جراءة نيوز - عمان - قدر وزير الطاقة والثروة المعدنية المهندس قتيبة أبو قورة خسائر الأردن نتيجة انقطاع الغاز المصري بنحو 5 ملايين دولار يومياً.
وقال أبو قورة تصريحات صحفية ان الاردن يعاني من أزمة في الطاقة نتيجة انقطاع إمدادات الغاز المصري للمملكة بسبب تعرض خط الأنابيب الناقل للغاز المصري إلى الأردن لـ 10 تفجيرات متتالية منذ بداية العام الماضي .
وبين ابوقورة في تصريحات لصحيفة الشرق القطرية أن وفداً أردنياً برئاسته سيتوجه إلى الدوحة غداً الاثنين لاستكمال مباحثات استيراد الغاز القطري للمملكة ، مشيرا الى إن اجتماعاً وزارياً مشتركاً سيعقد الثلاثاء مع وزير الطاقة القطري الدكتور محمد بن صالح لاستكمال لمباحثات السابقة ولتسريع الإجراءات المتعلقة بتزويد قطر للأردن بالغاز الطبيعي المسال.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا