آخر الأخبار
  قاوم حتى اللحظات الأخيرة .. يحيى السنوار حاول إسقاط "المسيّرة" ويده تنزف بغزارة .. صورة   اول تعليق لـ"نتنياهو" بعد استشهاد يحيى السنوار زعيم حركة "حماس"   بقذيفة دبابة استشهد السنوار .. تفاصيل ما حدث بتل السلطان فجر اليوم الخميس   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي العدوان والطبيشي   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي/ مديرية شؤون الأفراد / شعبة التعبئة والجيش الشعبي   "الاحتلال" يكشف تفاصيل جديدة بخصوص إستشهاد زعيم المقاومة يحيى السنوار   من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟   افتتاح متحف الطفيلة الأثري تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي   مفاجأة من العيار الثقيل .. خطة أمريكية تُجهز سِرًّا لإدارة غزة والسلطة الفلسطينية خارج الحسابات   تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد   40 دولة تتطلب تأشيرات إلكترونية للجواز الأردني .. أسماء   خبر سار بخصوص أسعار الفائدة في البنوك   هذا ما عثر عليه الاطباء داخل معدة طفلة لا يزيد عمرها عن خمسه شهور   هذا ما تتوقعه "فيتش سوليوشنز" للإقتصاد الاردني خلال عام2025   أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية   مهيدات للمسافرين: احملوا وصفات الأدوية معكم   الأردن على موعد مع "بدر البدور" ليلة الجمعة   مسودة معدل إعفاء أرباح صادرات السلع والخدمات من الضريبة   فتح القبول المباشر لطلبة التجسير بالحسين والطفيلة التقنية   توقع ارتفاع الحد الأدنى للأجور في 2025 ما بين 288 و300 دينار

بدء المرحلة الثانية من مجمع العبدلي بربع مليار دولار

{clean_title}

أعلنت شركة "العقارات المتحدة" السبت، عن بدئها تنفيذ المرحلة الثانية من عملية تطوير مجمع العبدلي في العاصمة عمان بتكلفة (حوالي245 مليون دولار) للمشروع المقرر افتتاحه في الربع الاول من 2014.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس مجلس ادارة شركة "مجمع العبدلي" المهندس محمد أحمد السقاف في بيان صحافي السبت ان "العقارات المتحدة" بدأت مرحلة مهمة في تنفيذ عملية بناء المجمع "التي ستسرع من عملية تأجير المساحات التجارية في الفترة المقبلة".

واضاف السقاف ان المجمع سيكون لدى افتتاحه الوجهة الرئيسية للتجمعات التجارية والسكنية والترفيهية في قلب العاصمة الأردنية.

وتملك شركة "العقارات المتحدة الأردن" التابعة لشركة العقارات المتحدة الكويتية الحصة الأغلبية البالغة 60 في المئة من المشروع من خلال شركة "مجمع العبدلي".

وتدير شركة العقارات المتحدة والبالغ رأسمالها 118 مليون دينار كويتي أصولا عقارية بقيمة 363 مليون دينار في الكويت والأردن ومصر ولبنان وسلطنة عمان منها مشاريع لقطاع الضيافة والعقارات التجارية والسكنية.

وتتمتع الشركة بخبرة تفوق الـ 35 عاما في مجال تطوير العقارات وهي متخصصة بعدة مجالات تضم تطوير المشاريع وبيع وشراء الأصول وتأجير المساحات والأراضي وهي توفر خدمات المقاولة وادارة عمليات البناء وادارة المشاريع وادارة المرافق من خلال الشركات التابعة لها.