آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

الزبن يرعى تخريج الفوج السابع من ضباط الكلية العسكرية الجامعيين

{clean_title}

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة رعى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن امس الاربعاء حفل تخريج الفوج السابع من ضباط الكلية العسكرية الملكية الجامعيين.

وبدئ الاحتفال بالسلام الملكي ثم قام رئيس هيئة الاركان المشتركة مندوب جلالة القائد الاعلى بالتفتيش على طابور الخريجين الذي استعرض من امام المنصة الملكية بنظامي المسير البطيء والعادي.

وألقى مفتي القوات المسلحة كلمة بين فيها الدور الكبير الذي تضطلع به القيادة الهاشمية برعاية القوات المسلحة والاهتمام بها من مختلف الجوانب، وقال: حظى الاردن بالمرتبة السامية والمكانة العالية المرموقة بما وهب من قيادة هاشمية حكيمة وجيش عربي مصطفوي.

واضاف مخاطبا الخريجين لقد أصبحتم على ابواب مرحلة جديدة بعد عام من التدريب العسكري والاكاديمي، فبلغتم مرحلة رائدة ودراية عسكرية متقدمة فهذه الكلية التي انجبت للوطن اعلام القادة العسكريين وفرسان الجندية والمفكرين على مر الايام والسنين دون كلل، فلا تنسوا امانة المسؤولية التي اقسمتم عليها بصريح الاخلاص والنزاهة والصدق والطاعة.

والقى آمر الكلية كلمة رحب فيها برئيس هيئة الاركان المشتركة مندوب جلالة القائد الاعلى، موضحا دور الكلية في اعداد وتأهيل التلاميذ العسكريين عسكريا وقياديا وفكريا وبدنيا ليكونوا قادة المستقبل.

بعد ذلك وزع رئيس هيئة الاركان المشتركة مندوب جلالة القائد الاعلى الجوائز التقديرية على اوائل الخريجين.

وحضر الاحتفال عدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة ومديرو الامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني وعدد من كبار الضباط وعدد من الملحقين العسكريين المعتمدين في عمان وجمع غفير من ذوي الخريجين.

واستكمالا لمراسم حفل التخريج وزع نائب رئيس هيئة الاركان المشتركة اللواء الركن زياد المجالي الشهادات على الخريجين، والقى كلمة نيابة عن رئيس هيئة الاركان المشتركة هنأ فيها الخريجين وذويهم ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الاعلى ومباركته لهم، متمنيا التوفيق والنجاح لهم في وحدات وتشكيلات القوات المسلحة التي سيلتحقون بها.