بعد كتاب التكليف الملكي السامي للحكومة .. جعفر حسان ووزرائه يتحولون لـ"خلية نحل نشّطة" تتوزع في كافة محافظات المملكة

جراءة نيوز - خاص


تفقد رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان ،صباح اليوم الأربعاء، عدداً من المواقع في محافظة المفرق كان من بينها مدرسة الفيصلية الأساسية في بلعما بمحافظة المفرق، والمركز الصحي الشامل في منطقة رحاب، وعدد من المشاريع الزراعية النموذجية في سما السَّرحان، ومصنعاً للألبسة في بلدية مغيِّر السرحان، وجمعية سيدات الرابية في منطقة الزعتري، ومستشفى البادية الشمالية.

وفي ذات الوقت كان وزير العمل الدكتور خالد البكار في إجتماع هام جمعه مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال الأردن ورؤساء النقابات العمالية في مقر الاتحاد حيث دار الحديث حول رفع الحد الادنى من الاجور ومشروعي القانونين المعدل لقانوني العمل والضمان الاجتماعي.

اما وزير الداخلية مازن الفراية فقد قام بزيارة تفقدية مفاجئة لمكتبي أحوال وادي السير وصويلح، صباح اليوم الاربعاء، واطلع الفراية على سير العمل الإداري ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى سهولة وسرعة إنجاز المعاملات اليومية.

في حين توجه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة لمحافظة العقبة وذلك لأفتتاح ملتقى الوعظ والإرشاد واليوم الخيري والطبي المجاني، الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع صندوق الزكاة، ومستشفى المقاصد الخيريّة في العقبة.

هذا وإستقبل وزير الشباب، المهندس يزن الشديفات وفداً من أسرة أكاديمية القوة للرماية بالقوس.