النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.

التقى النائب م. ناجح العدوان  في الديوان الملكي الهاشمي العامر رئيس الديوان  معالي السيد  حسن العيسوي ، وجرى خلال الاجتماع البحث في مطالب منطقة شفا بدران  وأبو نصير  وشمال عمان ، حيث طالب النائب العدوان  بتوسعة مقبرة شمال عمان ، بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية في وزارتي  الزراعة والأوقاف ،، كما طالب النائب العدوان بإنشاء مدرسة عسكرية في المنطقة التي تشهد تواجدا مكثفا من المتقاعدين العسكريين والعاملين ، في قواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية الساهرة على أمن الوطن .
كما طالب النائب العدوان بعمل صيانة مستعجلة للحدائق في شمال عمان واستحداث حدائق جديدة في المنطقة .
كما بحث العدوان ضرورة توسعة المراكز الصحية في منطقة شفا بدران وأبو نصير وصويلح ، لتقدم خدماتها على مدار الساعة ، ورفدها لأطباء الاختصاص والأجهزة الطبية اللازمة .
ورافق النائب العدوان في اللقاء عضو أمانة عمان ،عن منطقة شفا بدران م. تيسير ابو عرابي .
وكان النائب العدوان قد شارك في مدينة الرباط المغربية بمؤتمر الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط ، وأكد في كلمة له أمام المؤتمر على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي يستهدف قطاع غزة والضفة الغربية ، مخلفا عشرات الآلاف من الضحايا والمفقودين والجرحى ، مشيدا بالدور الأردني ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين ، والحكومة الأردنية الداعم لصمود الأشقاء في فلسطين ، ورفض سياسة العنف والتهجير التي تمارسها اسرائيل ، داعيا إلى اتخاذ مواقف برلمانية تفضح سياسة الاحتلال وداعميه .