الكويت تضبط 3 أشقاء بحوزتهم خمور ومخدرات وأسلحة

أعلنت السلطات الكويتية ضبط عصابة مكونة من 3 أشقاء "بحوزتهم خمور ومخدرات وأسلحة". وقالت وزارة الداخلية في تغريدة، الأربعاء، إن "رجال الأمن يواصلون ضرباتهم على تجار ومروجي المخدرات"، وإن "العصابة تقوم بأنشطة متنوعة".

وأوضحت أنه تم "ضبط 3 أشقاء من جنسية خليجية وبحوزتهم كمية كبيرة من الخمور والمؤثرات العقلية بقصد الاتجار والتعاطي، وعدد من الأسلحة النارية وذخيرة".

وأضافت الوزراة أن الأشقاء "يقومون ببيع الخمور وترويج المؤثرات العقلية في منطقة السالمية، حيث تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات ومتابعة تحركاتهم".

وأكدت أنه "بعد استصدار الإذن اللازم من قبل النيابة العامة تم ضبطهم بمنطقة السالمية، وبتفتيش مسكنهم الكائن في الصليبية تم العثور على عدد من المشروبات الروحية، والمؤثرات العقلية والأسلحة والذخائر (...) ومبالغ مالية".

وتابعت أنه "بمواجهتهم أقروا واعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي، وأن الأسلحة يستخدمونها للدفاع عن أنفسهم".

وأشارت إلى أنه "تم إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الآسيوية في منطقة المطلاع يقومون ببيع وترويج مادة الشبو حيث عثر بحوزتهم على 200 غرام. وتم تحويلهم جميعا للإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".