والدة المهرة البحرينية: تزوجت بعمر الـ15.. وهذا سرّ جمالي

ذهلت والدة الممثلة فجر وليد الملقبة بالمهرة البحرينية، هدى الحجاج، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وحسن ملامحها، حتى أنها بدت نسخة طبق الأصل عن ابنتها، نظًرا لتقاربهما في العمر.

جمال والدة المهرة البحرينية

وحلَّت الكاتبة البحرينية هدى الحجاج مع ابنتها المهرة البحرينية ضيفتين على برنامج ”ع السيف"، وحينما سأل المذيعان الأم عن سر جمالها الشبابي، أجابت أن المفتاح هو الاهتمام بالنفس، مشددة على مدى أهمية الأمر في الحفاظ على جمال المرأة. مشيرة إلى أنها تخصص وقتا لنفسها.
ونوهت هدى إلى أنها تزوجت بعمر صغير للغاية، حيث كانت تبلغ الـ15 عاما، وأنجبت بعدها ابنتها المهرة، لذلك هما تبدوان كأختين وليس كأم وابنتها.

من جهة أخرى، اعترضت المهرة على كلام أمها، مؤكدةً أن جمال والدتها يعود إلى عدم زواجها وارتباطها برجل، إلَّا أن الأم ضحكت من إجابة ابنتها، قائلة: ”يزعلون الريايل".

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع جمال هدى، مُشيرين إلى أنها بالفعل صغيرة في السن، فهي ما تزال ببداية الأربعينيات من عمرها، أما ابنتها فتبلغ من العمر 31 عامًا.

وعلَّقت إحدى المتابعات: ”هههه دخت وين البنت وين امها"، وأضافت أخرى: ”الأم شكلها أصغر من البنت ماشالله".

بينما رأت إحداهن أن سر الجمال يعود إلى المال، وقالت: ”المحافظه على الجمال سببها وجود الفلوس الرجل ماله علاقه خليكم صريحين".

والدة المهرة البحرينية يوم زفافها

وكانت المهرة البحرينية قد شاركت صورا ومقاطع فيديو تعود ليوم زفاف والدتها، حيث تظهر في إحداها هدى مرتديةً فستان زفاف، وتحمل في يدها باقة من الورود.

كما استعرضت الفاشينيستا صورة لوالدتها وهي برفقة الفنانة المصرية اللبنانية إليزابيت طوروس سركسيان الشهيرة بـ”إيمان”، وعلّقت قائلة: ”ما شاء الله كاشخة وتحبين العدسات أتذكر عنك ما كنت تستغنين أبدا عن العدسات”، فيما ردت والدتها: "كنت بحب عدسات وُحمرة”، بينما استعرضت المهرة صورا أخرى بينها صورة "المربية” التي قامت برعايتها، وقالت إنها تتذكر اسمها "إيفان”.

وأظهرت المهرة مقتنيات في منزل والدتها بينها "شنطة” وأيضا ”سفرة” منزلها وقالت إنها تتذكر أن سعرها وقتها كان 2200 دينار، وبسبب هذ الفيديو تلقت المهرة البحرينية اتهامات بالاستعراض.