ماذا قالت أنطوانيت نجيب عن الموت في تصريحات سابقة؟ فيديو

استذكر متابعون عبر مواقع التواصل حديث الممثلة السورية أنطوانيت نجيب عن الموت في أحد اللقاءات الإعلامية السابقة لها، بعد أن غيبها الموت، صباح الأربعاء، عن عمر 92 عاما.

ووثق الفيديو ظهور نجيب في برنامج مع الإعلامي تمام بليق، حيث سألها عن الموت فقالت إنها من الأشخاص الذين لا يخافون منه، معتبرة أن لكل إنسان وقت يجب أن يقضيه في الحياة، معلقة: ”وفي لحظة لازم يروح فيها ويودع هيدي الحياة".

وأضافت: ”من أجمل اللحظات عند الإنسان عندما يتوقف عن التنفس للحظات، فيشعر بقيمة الحياة خاصة بعد عودته إلى حياته الطبيعية".

واعتبرت أنطوانيت نجيب أن أولادها يجب أن يكتبوا بعد وفاتها عبارة ”لن ننساك أبدا".

واستذكرت زوجها الراحل الممثل يوسف شويري، متمنية لو بقي على قيد الحياة وساعدها في تحمل مشقتها، معلقة بالقول: ”كان زوجي اتوجع كتير لو شاف سوريا شو صار فيها. هو انسان لا يملك الحظ".

وكشفت الممثلة السورية أنها امرأة كافحت كثيرا في حياتها؛ لذلك تتأثر عند سماع أغنية ”تعب المشوار" للفنان وفيق حبيب، الذي عانى كثيرا في حياته.

وتابعت: ”الله لا يسامح كل إنسان ظلمني لأنني بحياتي لم أسع لايذاء أحد. بقلبي أنا أصغر وأحسن إنسان في العالم".

وأكدت أنها لا تنحني سوى لربها، ولم يستطع أحد الغاءها، وحتى العكاز التي كانت تستند عليها لم يُعق مضيها قدما في مسيرتها الفنية، معلقة: ”الحمد لله الله تركني عايشي بعد الحادث يلي صار معي".