فوز العتيبي تكشف عن شرط غريب في عقد زواجها

خرج أحمد سالم، زوج فوز العتيبي، في مقطع فيديو هاجم فيه منتقدي هديته لزوجته وعلاقته بها.

حيث وجه لهم رسالة حادة، أيدتها فوز العتيبي، ووجه الثنائي رسائل مشتركة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، لتكشف الناشطة السعودية عن شرط غريب في عقد زواجهما.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته فوز العتيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر زوجها موجهاً حديثه لمنتقديه قائلاً: "جه الوقت اللي ألأخليها تعض على شحامها وتسكت للأبد، نيجي لموضوع المار اللي بقالهم سنتين يصيحون عليه، والله كأنهم حريمات وكأني مفضل فوز عليهم.. يا وجه استحي، انحشر خشمك بريال يديه راجل لزوجته”.

وأضاف زوج فوز العتيبي: "كأنكمم مستنيين قسمتك، والله إن كان مستكتر هذا المبلغ على أهلك، أنا الحمد لله راجل أيدي سخية على الناس اللي قامت وقعدت على هدية”.

وظهرت الناشطة السعودية معلقة على حديث زوجها قائلة: "يمين بالله إن أحمد جدع وصابها صح، كل ما عطاني أحمد كل ما جابني وكل ما وداني أغلب اللي أسمع صياحهم أشناء، حتى مهري.. تخيلتوا مهري إلى اليوم يصيحون عليه، لوأحمد متزوج عليا ضرة يمين بالله ما تصيح كيف صياحهم”.

وأضافت: "بقالهم سنتين، سبحان الله اللي اشترط إني اشترط إنه ما يتزوج علي، ما كنت هستحمل، صعب شعور إن واحدة تحاسبك على كل شي يقدمه زوجك”.