بالصور .. الغيرة من أحمد الشقيري تدفع الشباب لشراء سترة العضلات الـ"مفتولة" .. تفاصيل


أثار ظهور الإعلامي السعودي أحمد الشقيري في برنامجه الرمضاني "سين" إعجاب العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انقطاع عن الشاشة دام لسنوات.

ودشن المغردون وسما بعنوان "أحمد الشقيري"، ليتصدر بدوره قائمة الترند في "تويتر" السعودية مساء الجمعة، في تغريدات أشادوا بها بجسده الرياضي وقدرته على الجمع بين حسن الخلق والخُلق.

ولعل جسد الشقيري أثار غيرة العديد من الشباب الذي دفعهم للتسجيل في المراكز الرياضة والتربية البدنية فيما لجأ البعض الى البحث عن سترة العضلات المفتولة.

وتداولت عدة صفحات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن شركة صينية تزعم أنها حلت مشكلة العضلات المفتولة بشكل موقت واستعدادها لتوفيرها للمهووسين بالحصول على تلك الأجسام التي قد قد تشبه أجسام أبطال الرياضية.

وبحسب موقع "أوديتي سنترال" فإن شركة تدعى سميتيزن قد تمكنت صنع بزة من السليكون بدقة متناهية تجعل مرتديها يبدو كأنه أحد نجوم رياضة كمال الأجسام دون أن يشك من ينظر إليه للحظة واحدة أنها مزيفة أو مصنعة.

ويبدو أن تلك البزات التي تتمتع بشكل واقعي للغاية قد لاقت إقبالًا كبيرًا على منصات التجارة الإلكترونية في الصين وبات يترواح ثمن القطعة منها بين 120 إلى 610 دولارات (450 - 2287 ريال سعودي)، وذلك بناء على الحجم ومدى تغطيتها للنصف الأعلى من الجسم والذراعين واليدين، بالإضافة إلى توفر بزات تغطي كامل الجسم.

ورغم أن نوعيات من تلك البزات كانت متاحة قبل عامين للبيع، ولكنها في الآونة الأخيرة شهدت تحسنًا كبيرًا، وباتت لا تقل جودة عن تلك التي تستخدم في الأفلام السينمائية الضخمة ليرتديها نجوم الأفلام عندما يؤدون أدورًا تتطلب منهم جسمًا ممشوقًا ضخمًا بعضلات مفتولة.