عواصف تهب على الفنانات..اليسا اصيبت بالسرطان..نانسي غارقة في معركة زوجها والقتيل.. وابنة هيفاء المنافس الاول لها

تساءل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول مصير نجمات الصف الاول هيفاء وهبي، نانسي عجرم ، واليسا وما ينتظرهن في قادم الايام خاصة وقد توالت الاخبار الاليمة حولهن في الفترة الاخيرة.

بداية فقد تفاجئ معجبو الفنانة اللبنانية اليسا بسماع خبر اصابة نجمتهم المحبوبة بمرض السرطان وجاء ذلك من خلال اطلاقها فيديو كليب"الى كل اللي بيحبوني" والذي صور رحلة معاناة اليسا مع المرض الخبيث ، ووقوف محبيها الى جانبها الى حين الشفاء.

وفي ليلة وضحاها اجتاحت زينب فياض الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي بصورها وصور ابنتيها رهف ودانييلا .

فيما اعتبر البعض ان اصرارها الدائم على التعبير عن حبها لابنتيها هو هجوم غير مباشر لوالدتها هيفاء التي تركتها وانشغلت بالفن والسفر .

هذا و يرى اخرون انها قد تدخل الى عالم الفن لتكن منافس شديد لوالدتها وخاصة ان البعض لا يراها تشبه والدتها وحسب وانما تفوقها جمالا.

الجدير ذكره هنا ان قصة هيفاء وزينب بدأت عقب طلاق هيفاء من والد ابنتها الذي منعها من رؤيتها على الرغم من محاولات هيفاء المستمرة للقائها واحتضانها بعد زواج لم يدم طويلا.

الى ذلك دخلت النجمة اللبنانية ذات الشهرة الواسعة نانسي عجرم الى ساحة المشكلات والمصاعب مؤخرا من خلال قتل زوجها لشخص ب(17) طلقة بدعوى أن القتيل اقتحم منزلهم بغرض السرقة ، على الرغم من انها من النجمات اللاتي قلما نسمع عنهن اخبار سلبية خاصة انها نجمة خطت مسيرة مليئة بالنجاحات على الرغم من صغر سنها واستطاعت تكوين عائلة ناجحة وانجاب ثلاث بنات وتأكيدها الدائم انها سعيدة جدا في حياتها الزوجية وانها تجربة ناجحة بالنسبة لها.

قضية عائلة نانسي بتطور سلبي مستمر حيث أثبتت نتيجة التحقيقات الأمنية اللبنانية أن الهاشم قد قام بتزوير مقطع الفيديو خاص بواقعة قتله للص .

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنه تم إلقاء القبض مساء السبت، على الهاشم، وذلك لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.

الى ذلك فانه من المقرر أن يتم استدعاء المطربة عجرم الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة.