تطورات جديدة في قضية المغربية التي قتلت صديقها وقطعته وقدمته وجبة لبعض العمال في الإمارات‎ .. تفاصيل

كشف خالد بن جمهور الأحبابي محامي المغربية المتهمة بقتل صديقها في الإمارات وتقطيعه، عن معلومات جديدة بخصوص القضية ، موضحًا أن بعض المعلومات التي نشرت مغلوطة ، خصوصًا إطعام جثة الضحية في أكلة المكبوس لعمال باكستانيين.

المحامي أوضح في تصريحات صحيفة ،أن المتهمة البالغة من العمر 37 عامًا كانت على علاقة بالضحية ، وكان عمرالضحية يبلغ 29 عامًا ويعمل كخياط في محل للملابس، وكان كلاهما يقيم في حي عود التوبة بمدينة العين الإماراتية، والتقيا أول مرة قبل 7 سنوات.

وأضاف حسب المصدر نفسه ،أن الطرفين قضيا سهرة خارج المنزل مع مجموعة من الأصدقاء ليلة 3 نوفمبر وعادا منها الثالثة صباحًا، وفي اليوم الموالي تناول العشيقان وجبة الغذاء معًا ، وبدأت المتهمة في جمع حاجياتها لأنها كانت تستعد للتنقل إلى شقة جديدة ، وطلبت من مرافقها مساعدتها ، لكنه رفض وطلب منها الخروج في رحلة إلى جبل حفيت القريب من المدينة.

فاحتدم النقاش بينهما وقام بصفعها بعنف وشدها من شعرها في اتجاه الأرض ، فلاحظت في ذلك الحين وجود سكين على الطاولة التقطته بسرعة وطعنته في صدره.

وحسب رواية المحامي دائمًا ، أصيبت بالارتباك بعد رؤية الدم والتأكد من كون الرجل فارق الحياة ،فقررت إخفاء جريمتها وقطعته 3 قطع قامت بطهيها لتفادي تعفنها وصدور الرائحة، وقد نفى المحامي تمامًا أن تكون قدمتها كطعام لبعض العمال.

كما نفى فرضية الغيرة كدافع للجريمة ، لأن المتهمة متزوجة فعلاً ولها أبناء يعيشون مع والدهم في المغرب ،وهي مقيمة بدولة الإمارات منذ 10 سنوات.