بعدما صمتت لأنّها عروس جديدة.. ميادة تفضح زوجها الهارب!

فضحت سيدة مصرية تدعى "ميادة" زوجها أمام محكمة الأسرة، وقالت: "كان زوجي صابر يقيم مع والدته المسنة، وقبلت أن أسكن مع حماتي، خاصة أنها ليس لديها أحد، وامرأة كبيرة".

وأضافت: "بعد عدة أيام من زواجي رأيت الجحيم، كان يضربني باستمرار للحصول على راتبي الشهري، بل إن والدته نفسها لم تسلم من طمعه وجشعه، فقد كان يعتدي عليها". وأكملت: "أول مرة رأيته يعتدي عليها بالضرب والسباب، حاولت منعه، فطلب مني عدم التدخل وهددني بالطلاق، لم أجد أمامي إلا الرضوخ لأوامره، قبلت لأنني عروس جديدة، وأخبرت أهلي بما حدث".

وتتابع الزوجة: "مرت الأيام وأنجبت طفلتي الأولى، فغضب كثيرا لكونها أنثى، وامتنع عن العمل لفترة طويلة ورفض الإنفاق عليها، بل كان يأخذ راتبي ويتركني لأسرتي تنفق على طفلته". وأضافت الزوجة: "لم يكتف بذلك بل تفنن في تحويل حياتي لجحيم، وفي إحدى الليالي أخذ يحدثني عن جمال فتاة تعرف عليها، ظننت أنه يتعمد إثارة غضبي، ولكن كانت المفاجأة عندما سمعته يحادثها هاتفيا بل وقام بإسماعي المكالمات، وعندما أخبرت أهلي، أصروا على إكمال حياتي معه".

وختمت: "كانت النهاية عندما رجعت من عملي ولم أجده في المنزل، استبشرت خيرا، وظننت أنه ذهب للبحث عن عمل، اختفى لأيام بدون اتصال حتى أنه لم يكن يرد على هاتفه، وفي النهاية هاتفني وقال إنّه أخذ مالي وذهب مع عشيقته".