والد ملكة جمال مصر: “بنتي متدينة أوي وبتصلي الفرض بفرضه” !

حالة كبيرة من السعادة يعيشها والد ملكة جمال مصر فرح صدقي، حيث أبدى الدكتور عبد الرحيم صدقي الأستاذ بكلية الحقوق في جامعة القاهرة، سعادته الكبيرة بتتويج ابنته فرح بلقب ملكة جمال مصر للكون، لتمثل مصر في المسابقة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية.
وصرح صدقي ، بأن ابنته لديها العديد من المؤهلات التي ساعدتها على الفوز باللقب، فهي الأولى على شعبة اللغة الإنجليزية في كلية الألسن، فضلا عن اتقانها 7 لغات، الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية وهولندلية، إضافة إلى العربية والإسبانية، فضلا عن اهتمامها برشاقتها، من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام منذ 4 سنوات.
وأوضح أستاذ الحقوق أن فرح تهتم بالأعمال الخيرية والخدمة مجتمعية، حيث سافرت إلى تشيلي للمساهمة في الأنشطة الترويحية لمرضى السرطان، فضلا عن سفرها العديد من الدول، من أبرزها إيطاليا وفرنسا وهولندا، حيث عملت مترجمة للأسر العربية قي أمستردام.
كما لفت والد ملكة الجمال، إلى تدين ابنته، قائلًا: "أنا بنتي متدينة أوي وبتلتزم بأداء جميع الفرائض والقيم الإسلامية، رغم إقامتها في الدول الأوروبية، بصحبة أشخاص يختلفون معها في العادات والتقاليد”.