حطموه ... فوق عجزه !

جراءة نيوز - عمان : رغم الألم النفسي والجسدي الذي يعانيه المواطن سامي عبدالوهاب الناجم عن اصابته بعجز نصفي اصابه بالعرج الحاد، نتيجة حادث سير تعرض له في عمر التاسعة ليرافقه ذاك العجز بسنواته الاربعين، الا ان مرارة الايام تكالبت عليه وعلى اسرته المكونة من 5 افراد من جديد، بعد حرق مصدر الدخل (الكشك الخاص به) الذي يعيل افراد اسرته، اثر المشاجرة التي جرت بين مجموعة من السلفيين واحد اصحاب الاكشاك بمجمع السفريات الخارجية على الرغم من انه ليس طرفا بالمشاجرة.
يقول المواطن سامي عبدالوهاب « نتيجة لوضعي المادي والصحي وافقت بلدية السلط الكبرى على ترخيص فتح كشك بمجمع السفريات الداخلية لابيع المواد التموينية فيه لاستطيع اعالة نفسي وعائلتي المكونة من خمسة افراد اثنان منهم بالمرحلة الجامعية التي تحتاج لتكاليف مادية عالية.
ويوضح انه بتاريخ 23-5 من العام الحالي جرت مشاجرة بين مجموعة من السلفيين مع احد اصحاب الاكشاك بالمجمع، اثر شتم للذات الالهية من قبل صاحب الكشك امام السلفي ما اثار حفيظته،وادت الى مشاجرة واسعة النطاق احرقت اكشاك فيها ومن ضمنها الكشك الخاص بي رغم انني لست طرفا بالمشاجرة.
ويقول «قدمت شكوى امنية بالواقعة وراجعت محافظ البلقاء وعددا من نواب المحافظة لتحصيل حقي وتعويضي عن الاضرار التي لحقت بمصدر رزقي ورزق اولادي، لكن المحاولات لم تفض الى نتيجة، مناشدا كافة الجهات المعنية مراعاة الوضع المادي لاسرته في ظل الظروف المعيشية الصعبة والاعاقة التي يعاني منها.
وفي اتصال هاتفي مع محافظ البلقاء فواز ارشيدات وعد بمقابلة المواطن سامي للوقوف على حيثيات القضية ومحاولة المساعدة في ظل المعطيات المتاحة.